موعد مباراة تشيلسي و بلاكبيرن روفرز اليوم الأربعاء 1-11-2023 في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة


مشاهدين موقع كورة فور لايف الكرام يحل فريق بلاكبيرن روفرز  ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق تشيلسي ، يوم الأربعاء ، على أرضية ملعب ستا مفور بريدج في مباراة الدور الرابع  من من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية . 



مباراة تشيلسي و بلاكبيرن في كأس الرابطة الإنجليزية كورة فور لايف

يلتقي اليوم على أرضية ملعب ستا مفور بريدج فريق تشيلسي و بلاكبيرن روفرز ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي ويسعى تشيلسي إلى تعزيز  رصيد نقاطه من خلال الفوز في مباراة اليوم الفريق تشيلسي كان قد تغلب على برايتون في مباراة الدور الثالث  بنتيجة 0-1 لصالح تشيلسي وفي المواجهة الأخيرة خسر تشيلسي امام برينتفورد في الدوري الإنجليزي ليصبح في الترتيب الحادي عشر في الدوري الإنكليزي. 



موعد مباراة تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

اذا تمكن فريق تشيلسي في مباره اليوم من الفوز على بلاكبيرن روفرز الذي  يستضيف المباراة فإن الغلبة لتشيلسي ، في هذه المباراة إن استطاع بلاكبيرن روفرز إزاحة تشيلسي فانة سيحرمه من التأهل والفوز إلى دوري النصف نهائي ، ويسعى تشيلسي لتخطي عقبة بلاكبيرن روفرز من اجل الاستعداد للمباراة القادمة لكن تشيلسي سيواجه فريق ليس بالسهل فالفوز عليه اشبه المستحيل بلاكبيرن روفرز بقيادة كبتن الفريق يستعد للمباراة ويشارك سام جالا جير في المباراة وهاذا ما يعقد الأمور على فريق تشيلسي. 

 مباراة تشيلسي الأخيرة أمام برينتفورد على أرضية ملعب ستا مفور بريدج فاز برينتفورد على تشيلسي بنتيجة 2-0 ويسعى  تشيلسي من خلال مباراة اليوم لتعزيز الصدارة والفوز بنقاط المباراة، لكنه يواجه فريق يصعب التغلب عليه فهو الاخر يسعى للفوز في المباراة والحصول على القب اليوم وفي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية من  الدور الرابع تلعب مباراة اليوم النارية بين تشيلسي و بلاكبيرن روفرز اليوم المباراة تعتبر هيا الأولى بين الفريقين هذا الموسم لتبدأ من بعد مباريات الجولة الحادية عشر والتي سيكون لقاء فولهام ومانشستر يونايتد السبت المقبل افتتاحية الجولة. 


موعد مباراة تشيلسي و بلاكبيرن في كأس الرابطة الإنجليزية 

تنطلق مباراة تشيلسي و بلاكبيرن روفرز من على ملعب ستا مفور بريدج في تمام الساعة 23:45 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 10:45 بتوقيت القاهرة. 


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و بلاكبيرن في كأس الرابطة الإنجليزية 

تبث المباراة النارية بين تشيلسي والخصم  بلاكبيرن روفرز في الدور الرابع من منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على قناة بي ان سبورت الرابعة 4 ويعلق محمد بركات على مباراة تشيلسي و بلاكبيرن روفرز من على شاشة bien sport premium 4 من على ملعب ستا مفور بريدج .


نتيجة مباراة تشيلسي و بلاكبيرن روفرز في كأس الرابطة الإنجليزية

انتهت المباراة بفوز تشيلسي  على بلاكبيرن روفرز بتيجة 2-0 لصالح تشيلسي