موعد مباراة سيراليون ومصر في تصفيات كأس العالم - أفريقيا 2026 اليوم الأحد الموافق 18-11-2023


يخوض منتخب مصر لكرة القدم مباراة منتضرة مع نظيرة منتخب سيراليون ،يوم الأحد القادم الموافق 18-11-2023، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من تصفيات كأس العالم 2026 افريقيا، وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي للمنتخبين، ضمن الاستعداد لخوض مباريات الجولة الثالثة، ويسعى منتخب مصر من خلال هذا القاء للفوز والحفاظ على صدارة المجموعة، وكذلك يسعى منتخب سيراليون لإثبات جدارتة في الفوز على منتخب مصر والانتقال الى مباريات الاسبوع الثالث من تصفيات كأس العالم افريقيا. 



متابعة مباراة سيراليون ومصر 

مبارة سيراليون ومصر في تصفيات كأس العالم 2026 افريقيا على قناة شاهد هي احد قنوات البث المباشر، تطبيق شاهد بث مباشر هو الناقل لمباراة سيراليون ومصر على shahid-vip وتجري مباراة سيراليون ومصر ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس العالم 2026 افريقيا للأسبوع الثاني . 



موعد مباراة سيراليون ومصر 

مباراة سيراليون ومصر  التي تنقل على تطبيق شاهد او قناة شاهد يوم الأحد الموافق 18/11/2023 في الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة. 



مباراة سيراليون ضد مصر اليوم 

مباراة مصر ضد سيراليون في الأسبوع الثاني من تصفيات كأس العالم 2026 افريقيا والتي تنقل على تطبيق شاهد بتعليق مشاري القرني.

ترتيب مصر، سيراليون 

تأتي مصر فس المركز الأول برصيد 3 نقاط، بعد ان لعب مباره وآحده فقط ، فاز في 1 وخسر في 0 وتعادل في 0، وتاتي سيراليون في المركز الثاني، برصيد نقطة وحيده ، وقد لعب 1 مباراة فلز في 0 وتعال في 1 مباراة وخسر 0 مباراة. 


نتيجة المباراة بين سيراليون ومصر 

سنقوم بتحديث النتيجة فور انتهاء المباراة