موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كاس العالم أمريكا الجنوبية اليوم الأربعاء الموافق 22-11-2023

 يخوض منتخب البرازيل لكرة القدم مباراة منتظرة مع نظيرة منتخب الارجنتين ،يوم الأحد القادم الموافق22-11-2023، ضمن منافسات الأسبوع السادس من تصفيات كاس العالم - أمريكا الجنوبية ، وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي للمنتخبين، ضمن الاستعداد لخوض مباريات الجولة السابعة  ، ويسعى منتخب الارجنتين من خلال هذا القاء للفوز والحفاظ على صدارة المجموعة، وكذلك يسعى منتخب البرازيل لإثبات جدارته في الفوز على منتخب الارجنتين والانتقال الى مباريات الأسبوع السابع من تصفيات كاس العالم - أمريكا الجنوبية .  


متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين  

مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كاس العالم - أمريكا الجنوبية على قناة اس اس سي السعودية هي احد قنوات البث المباشر، قناة اس اس سي الأولى  بث مباشر عي الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين على SSC SPORT 1وتجري مباراة البرازيل والأرجنتين ضمن مباريات تصفيات كاس العالم - أمريكا الجنوبية للأسبوع السادس.  


 

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين  

مباراة البرازيل والأرجنتين التي تنقل على قناة بي ان سبورت الأولى او قناة SSC SPORT 1 يوم الأربعاء الموافق 22/11/2023 في الساعة 3:30صباحا بتوقيت القاهرة.  


  

مباراة البرازيل ضد الارجنتين اليوم  

مباراة البرازيل ضد الارجنتين في الأسبوع السادس من تصفيات كاس العالم - امريكا الجنوبية والتي تنقل على قناة اس اس سي 1 سبورت بتعليق فهد العتيبي. 


 

مباراة البرازيل كورة 4 لايف مباراة الأرجنتين kora4live

تأتي الارجنتين في المركز الأول برصيد 12نقاط، بعد ان لعب 5 مباريات، فاز في 4 مباريات وخسر في 1 مباراة وتعادل في 0 مباراة ، وتأتي البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط ، وقد لعب 5 مباريات فاز في24 مباريات وتعال في 1 مباريات وخسر 2مباريات .  


نتيجة المباراة بين البرازيل والأرجنتين  

سنقوم بتحديث النتيجة فور انتهاء المباراة