موعد مباراة برينتفورد وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 25 -11-2023

موقع كورة 4 لايف ينقل لكم موعد مباراة برينتفورد مع نظيرة ارسنال ،يوم السبت القادم الموافق 25-11-2023، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي ، وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي للفريقين ، ضمن الاستعداد لخوض مباريات الجولة الثالثة عشر ، ويسعى فريق ارسنال من خلال هذا القاء للفوز والحفاظ على الصدارة ، وكذلك يسعى فريق برينتفورد لإثبات جدارتة في الفوز على فريق ارسنال والانتقال الى مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي . 



متابعة مباراة برينتفورد وأرسنال 

مبارة برينتفورد وأرسنال في الدوري الإنجليزي على قناة بي ان سبورت هي احد قنوات البث المباشر، قناة بي ان سبورت الأولى بث مباشر على الناقلة لمباراة ارسنال ضد برينتفورد على bein sports 1 وتجري مباراة برينتفورد وأرسنال ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الثالثة عشر . 


موعد مباراة برينتفورد وأرسنال 

مباراة برينتفورد وأرسنال التي تنقل على قناة بي ان سبورت الأولى او قناة belN Sports 1 premium يوم السبت الموافق 25/11/2023 في الساعة 08:30 مساء بتوقيت القاهرة. 


مباراة برينتفورد ضد ارسنال اليوم 

مباراة برينتفورد ضد أرسنال في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي والتي تنقل على قناة بي ان سبورت بتعليق عامر الخوذيري. 

يأتي فريق ارسنال في المركز 3 برصيد 27 نقاط، بعد ان لعب 12 مباريات، فاز في 8 مباريات وخسر في 1 مباراة وتعادل في 3 مباراة ، ويأتي برينتفورد في المركز الحادي عشر ، برصيد 16 نقاط ، وقد لعب 12 مباريات فاز في 4 مباريات وتعال في 4 مباريات وخسر 4 مباريات . 


نتيجة المباراة بين برينتفورد وأرسنال 

انتهت مباراة برينتفورد وآرسنال بفوز ارسنال على برينتفورد بنتيجة 1-0 لصالح ارسنال