موعد مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي في الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 25 -11-2023

يخوض فريق نيوكاسل يونايتد لكرة القدم مباراة منتظرة مع نظيرة فريق تشيلسي ،يوم السبت القادم الموافق 25-11-2023، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي ، وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي للفريقين ، ضمن الاستعداد لخوض مباريات الجولة الثالثة عشر ، ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد من خلال هذا القاء للفوز والحفاظ على الصدارة ، وكذلك يسعى فريق تشيلسي لإثبات جدارته في الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد والانتقال الى مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي . 



موعد مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي في الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 25 -11-2023

مبارة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي في الدوري الإنجليزي على قناة بي ان سبورت هي احد قنوات البث المباشر، قناة بي ان سبورت الأولى بث مباشر عي الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي على bein-sports-1.html SPORTS 1 وتجري مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي في الجولة الثالثة عشر . 





مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي 

مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي التي تنقل على قناة بي ان سبورت الأولى او قناة belN Sports 1 premium يوم السبت الموافق 25/11/2023 في الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة. 


متابعة مباراة نيوكاسل و تشيلسي 

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي والتي تنقل على قناة بي ان سبورت بتعليق حفيظ دراجي .

يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز 7 برصيد 20 نقاط، بعد ان لعب 12 مباريات، فاز في 6 مباريات وخسر في 4 مباراة وتعادل في 2 مباراة ، ويأتي تشيلسي في المركز العاشر ، برصيد 16 نقاط ، وقد لعب 12 مباريات فاز في 4 مباريات وتعال في 4 مباريات وخسر 4 مباريات . 


نتيجة المباراة بين نيوكاسل يونايتد و تشيلسي 

انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي بفوز نيوكاسل يونايتد عل. تشيلسي بنتيجة 4-1 لصالح نيوكاسل