موعد مباراة نيوكاسل يونايتد و ارسنال اليوم 4 -11-2023  الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة كورة فور لايف


  يرحب بكم موقع كورة فور لايف kora4live يعرض لكم مباراة نيوكاسل يونايتد و ارسنال في الدوري الإنجليزي بث مباشر بدون تقطيع .



متابعة مباراة نيوكاسل يونايتد و ارسنال بث مباشر كورة فور لايف kora4live.

يستضيف ملعب سانت جيمس بارك مباراة نيوكاسل يونايتد و ارسنال حيث يفتح أبوابه امام جماهير كرة القدم لمتابعة المباراة النارية، نيوكاسل الذي يدخل المباراة بعد فوز  على مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية وفي مباراته الأخيرة في الدوري الإنكليزي امام  فريق وولفرهامبتون تعادل نيوكاسل يونايتد الذي يسعى من خلال مباراة اليوم ضد نادي ارسنال لتعزيز نقاطه وثقه جمهوره من خلال الفوز على ارسنال ،  وحصد العديد من النقاط إلى جعبته بعد أن لعب 10 لعب خسر منها 3 مباريات. 




متابعة مباراة نيوكاسل يونايتد و ارسنال بث مباشر كورة فور لايف kora4live.

على الضفة الآخر حيث فريق ارسنال الذي يدخل للمباراة بعد هزيمة في كأس الرابطة من وست هام يونايتد ، ونهى فريق ارسنال الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على شيفليد، ارسنال وصيف الدوري بفارق سبع نقاط عن نيوكاسل إلى أنه بحاجة للفوز في المباراة وكسب النقاط لضمان بقائة وصيف لدوري الإنجليزي, مباراة نيوكاسل يونايتد اليوم والتي يلتقي معا ارسنال منافسه قوية مرتقبة ،  ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الجولة الحاديه عشر، مباراة قد تكون صعبه على فريق نيوكاسل يونايتد ضد خصمة ارسنال الذي لم يخسر أي مباراة  في الموسم الحالي حتى اليوم. 




 موعد مباراة نيوكاسل يونايتد و ارسنال والقنوات الناقلة 

في يوم السبت الموافق 4-11-2023 تقرر موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال وفي الساعة 20:30مساء بتوقيت السعودية الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة تنطلق صافرة حكم المباراة معلننا بذلك بداية المباراة بشوطها الأول. 

فيما تنطلق المباراة من على ملعب سانت جيمس بارك في الساعة 8:30 مساء تنقل بشكل مباشر ولحضي وذلك من خلال قناة بي ان سبورت الأولى 1 التي يعلق عليها خليل البلوشي يوم السبت 4 نوفمبر 2023.