موعد مباراة بولونيا و لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة كورة 4 لايف


مشاهدين موقع كورة فور لايف الكرام يحل فريق لاتسيو ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق بولونيا ، يوم الجمعة ، على أرضية ملعب ريناتو دال آرا في مباراة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي للموسم 2023 - 2024 . 


متابعة مباراة بولونيا و لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 


 حيث يلتقي اليوم على ارضية ملعب ريناتو دال ارا فريق بولونيا و لاتسيو ضمن مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي ويسعى لاتسيو إلى تعزيز  رصيد نقاطه من خلال الفوز في مباراة اليوم فريق لاتسيو كان قد تغلب على فيورنتينا في مباراة الجولة التاسعة بنتيجة 0-1 لصالح لاتسيو وفي المواجهة اليوم يريد فريق لاتسيو إلى كسب النقاط الثلاث للمباراة حيث يحتل الترتيب السابع بعد عشر مباريات بمجموع 16 نقطة. 


اذا تمكن فريق لاتسيو في مباره اليوم من الفوز على بولونيا الذي يستضيف المباراة فإن الغلبة لاتسيو ، في هذه المبراة إن استطاع لاتسيو روفرز إزاحة بولونيا فانة سيحرمه من التأهل والفوز بنقاط المباراة، ويسعى لاتسيو لتخطي عقبة بولونيا من اجل الاستعداد للمباراة القادمة لكن لاتسيو سيواجه فريق ليس بالسهل فالفوز عليه اشبه المستحيل بولونيا بقايدة كبتن الفريق يستعد للمباراة ويشارك تشريبي في المباراة وهاذا مايعقد الأمور على فريق لاتسيو . 



مباراة بولونيا اليوم في الدوري الإيطالي 


 مباراة بولونيا الأخيرة أمام هيلاس فيرونا في منافسات كأس إيطاليا على أرضية ملعب ريناتو دال ارا فاز بولونيا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-0 ويسعى بولونيا من خلال مباراة اليوم لتعزيز الصدارة والفوز بنقاط المباراة، لكنه يواجه فريق يصعب التغلب عليه فهو الاخر يسعى للفوز في المباراة والحصول على القب اليوم وفي بطولة الدوري الإيطالي من الجولة الأسبوع 11 تلعب مباراة اليوم النارية بين بولونيا و لاتسيو اليوم المباراة تعتبر هيا الأولى بين الفريقين هاذا الموسم والمباراة الأولى في الجولة ال 11 من الدوري الإيطالي ، ويأتي بولونيا في الترتيب الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي . 



موعد بث مباراة بولونيا و لاتسيو في الدوري الايطالي 

تنطلق مباراة بولونيا و لاتسيو من على ملعب ريناتو دال ارا في تمام الساعة 22:45 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 10:45 بتوقيت القاهرة. 



القنوات الناقلة لمباراة بولونيا و لاتسيو في الدوري الإيطالي 

تبث المباراة النارية بين لاتسيو والخصم بولونيا في الجولة الحادية عشر في الدوري الإيطالي على قناة ابوظبي الرياضية مباراة بولونيا و لاتسيو من على ملعب ريناتو دال ارا .