يستقبل فريق باريس سان جيرمان على أرضية ملعبه فريق مونبليية في مباراة الأسبوع 11من الدوري الفرنسي . 

موعد مباراة باريس سان جيرمان و مونبليية في الدوري الفرنسي كورة 4 لايف


ملعب مباراة باريس سان جيرمان و مونبليية في الدوري الفرنسي 

يستضيف ملعب بارك دي برانس مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه حيث يفتح أبوابه امام جماهير كرة القدم لمتابعة المباراة النارية، ملعب ساحة الأمراء التي يتسع 45 الف متفرج منذ 1973 وهو مقر فريق باريس سان جيرمان ،حيث سيكون ملعب مباراة اليوم في الدوري الفرنسي. 



كورة لايف - مباراة باريس سان جيرمان اليوم kora live 

مباراة باريس سان جيرمان اليوم والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع 11 من الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان اليوم يسعى للفوز والانتقال من وصيف الدوري إلى الترتيب الأول في الدوري الفرنسي ،مباراة باريس سان جيرمان القادمة تكون مفصليه بقدر ماهي مباراة، باريس سان جيرمان فريق ليس بالسهل التغلب عليه الفريق يمتلك قدرات ومهارات فنيه عالية ،ويمتلك أيضا لاعبين نجوم مباراة ستكون صعبه على فريق مونبليية.


وتستهدف المباراة باريس سان جيرمان اليوم ،حيث اذا تمكن فريق باريس سان جيرمان في مباره اليوم من الفوز على مونبليية والمحافظة على الصدارة، باريس سان جيرمان يعتبر أحد مرشحين الفوز بالبطولة للموسم الحالي، ويجب على باريس سان جيرمان ضد مونبليية إن يسجل أهداف باريس سان جيرمان اليوم. 



موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبليية في الدوري الفرنسي كورة فور لايف 

في يوم الجمعة الموافق 3-11-2023 تقرر موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبليية وفي الساعة 10:00مساء بتوقيت السعودية الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة تنطلق صافرة حكم المباراة معلننا بذلك بداية المباراة بشوطها الأول. 



جو 4 كورة - القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان و مونبليية 

فيما تنطلق المباراة من على ملعب بارك دي برانس في الساعة 11:00مساء تنقل بشكل مباشر ولحضي وذلك من خلال قناة بي ان سبورت الأولى التي يعلق عليها عامر الخوذ يري يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023.