موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة كورة 4 لايف اليوم الأربعاء 6-12-2023 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2023-2024

تشهد الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي مواجهة ثقيلة على ارضية ملعب استاد أولد ترافورد، حيث يحل تشيلسي ضيفآ ثقيل على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الموافق 6-12-2023 على ملعب أولد ترافورد معلب فريق مانشستر يونايتد .


مباراة جنونية بين اثنين من عمالقة الدوري الإنجليزي، ويسعى فريق مانشستر يونايتد لتعويض النقاط الضائعة في مواجهات الجولة السابقة،وتعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالكتير من المتعة والتي اصبحت في الفترة الأخيرة كلاسيكو.


الجدير بالذكر ان فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بعد اربعة عشر جولة خاض فيها اليونايتد 14 مباراة فاز في 8 مناسبات وخسر 6 ويمتلك الآن 24 نقطة،وسجل اليونايتد 16 هدف في شباك الخصوم واستقبل شباكة 17، بينما يحل فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويرغب فريق تشيلسي في مباراة اليوم الى تقليص الفارق بالفوز على مانشستر يونايتد، تشيلسي سجل 25 هدف في 14 مباراة فاز في 5 مناسبات وخسر في مثلهم وتعادل في 4 وستقبل 22 هدف النصيب الأكبر كان من ليفربول ومانشستر سيتي. 


 وكان مانشستر يونايتد قد خسر آخر مبارة داخل الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل، أما خارج الدوري فقد تعادل اليونايتد أمام غلطة سراي في دوري ابطال اوروبا في الأسبوع الخامس، على ملعب علي سامي سن سبور الأربعاء الماضي.



تفاصيل أكثر عن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 

تضاف مباراة اليوم الى العديد من المباريات التي التقي فيهآ الفريقين اذ التقاء الفريقين 175 لقاء في الدوري الإنجليزي حصد مانشستر يونايتد من خلالها 68 فوز وكان نصيب التعادل 57 فيما حصد تشيلسي 50 وفي آخر خمس مباريات جمعت الفريقين انتصار وحيد لليونايتد واربع تعادلات وصفر فوز لتشيلسي.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 

تعتبر قنوات bein sports هي الناقل الحصري لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي ومالكة حقوق بث المباراة في الوطن العربي، فيما سيكون معلق المباراة حسن العيدروس اليوم. 


تعتبر المباراة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي واحدة من بين أكثر المباريات إثارة ومتعة في كرة القدم، بل والأقوى على الإطلاق،حيث يتنافس فريق مانشستر يونايتد وفريق تشيلسي على لقب الدوري الى جانب ليفربول . 


تحضى اي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتوتر والقلق، على ملعب المباراة، ويعد ضهور البطاقات الصفراء والحمراء امر طبيعي،فاي مواجهة بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي تكون ملئية بالتشاحن بين الاعبين والجمهور. 



ماهو التوقيت الزمني لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي؟ 


موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء 6-12-2023، في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية ومصر،والساعة 12:15 صباحاً حسب التوقيت الزمني للامارات وعمان وقطر والعراق. 


كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي ؟ 

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي من خلال العديد من القنوات الرياضية العربية والعالمية، ولاسيما قنوات بي ان سبورت، إضافة الى العديد من المواقع الرياضية التي تقوم بنقل المباراة مثل يلا شوت كورة لايف ،يلا لايف، كورة ستار، كورة نيوز، الكورة لايف.


على اي قناة يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي؟

يتم نقل البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الوحيد باللغة العربية للمباراة، والتي لديها حقوق بث المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


في اليوم نفسة ،يلتقي استون فيلا ومانشستر سيتي، كريستال بالاس وبورنموث، شيفيلد يونايتد وليفربول، فولهام و نوتنغهام، برايتون ضد برينتفورد، ويختم الدوري الإنجليزي الجولة الخامسة عشر يوم الخميس 7/12/2023 وذلك من خلال مناسبتين تجمع كلا من، ايفرتون ضد نيوكاسل يونايتد، توتنهام وست هام يونايتد. 


كما وتقام يوم السبت 9/12/2023 سبع مواجهات،ليكون ارسنال في ضيافة استون فيلا، وليفربول في ضيافة كريستال بالاس، ويلعب ليفربول وآرسنال بشكل منفصل وذلك لتحسين ترتيبهم في الدوري الإنجليزي، حيث يأمل أرسنال للبقاء في الصدارة، من جانبة يبحث ليفربول عن الفوز وكسب نقاط المباراة التي تمكنة من الانتقال من وصيف الدوري الى متصدر الدوري، مهمة صعبة تنتضر كلوب امام شيفليد، كذلك الحال للمدرب ميكل أرتيتا مهمة لن تكون سهلة، الفريق يحتاج للفوز وليس للخسارة او التعادل،ويمتلك ارسنال 33 نقطة سجل 29 هدف واستقبل 11 هدف في شباكة. 


تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مواجهة تشيلسي 


هجوم الفريق : مارسيال / أنتوني / هو يلوند - جارناتشو


خط الوسط : سفيان مرابط /كوبي مينو


دفاع الفريق : بيساكا/ماغواير /شاو / دالوت


اما حراسة المرمى أوكلت المهمة للحارس /اونانا

تشكيلة تشيلسي في مواجهة مانشستر يونايتد


يدخل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بالفريق التالي


لوكاس بير غستروم: حارس مرمى


دفاع الفريق : اكسيل/ تياغو/ ليفي/ بينوا 


ضهير : موسيس/ فيرنانديز


مركز الهجوم : كول بالمر /أرماندو / رحيم سترلينج/نيكولاس