مشاهدة مباراة ايفرتون ضد تشيلسي بث مباشر كورة 4 لايف kora4live اليوم الأحد الموافق 10/12 /2023 في الدوري الانجليزي

مباراة ايفرتون وتشيلسي اليوم، هي احد أهم مباريات اليوم التي يقدمها موقع كورة 4 لايف، والتي نستعرض معكم في السطور التالية نبذه عن مباراة ايفرتون ضد تشيلسي. 


مشاهدة مباراة ايفرتون وتشيلسي والقنوات الناقلة

اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023 تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وال4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، تذاع المباراة بشكل حصرياً من خلال قناة بي إن سبورت 1، والتي تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي ومبارياتة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



يدخل نادي ايفرتون المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، وكان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم قد خصم عشر نقاط من رصيد ايفرتون بسبب اللعب المالي النظي، حيث يحتاج فريق ايفرتون الى كسب النقاط من اجل إلابتعاد عن شبح الهبوط وتحسين معنويات اللاعبين وتعزيز ثقه جمهورة. 


في الضفة الأخرى يدخل نادي تشيلسي المباراة وهو يحتل الترتيب العاشر برصيد 19 نقطة، حيث يسعى فريق تشيلسي إلى استعادة زخم الانتصارات المتتالية وذلك بعد خسارته الأخيرة من مان يونايتد بهدفين لواحد ، المباراة شهدت العديد من الفرص الضايعة والمهدرة من الفريق الأزرق، لكن تشيلسي يملك تاريخ جيد ضد ايفرتون،وتفصل تشيلسي عن ارسنال متصدر الدوري 27 نقطة. 


وفي آخر مباراة امام مانشستر يونايتد مني تشيلسي بخسارة المباراة ،وفي مباراة اليوم يرغب تشيلسي لمصالحة جمهورة وتعويض الخسارة من خلال الفوز على ايفرتون، كما يرغب الفريق الانجليزي بتعزيز ترتيبة في الدوري .


 كذلك يسعى إيفرتون الى استغلال المباراة وكسب النقاط، حيث صحى الفريق في مباراته الأخيرة ومني بالفوز على نوتينجهام،وفي الجولة السابقة كان ايفرتون قد تغلب على نيوكاسل بثلاثة نضيفة .



كما تذاع المباراة بشكل مباشر وحصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وهي الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.