نتيجة مباراة جيرونا وبرشلونة بث مباشر كورة 4 لايف kora4live اليوم الأحد الموافق 10/12 /2023 في الدوري الاسباني

 

مشاهدة مباراة جيرونا وبرشلونة بث مباشر كورة 4 لايف kora4live اليوم الأحد الموافق 10/12 /2023 في الدوري الاسباني

 مشاهدة مباراة برشلونة و جيرونا اليوم، هي احد أهم مباريات اليوم التي يقدمها موقع كورة 4 لايف، والتي نستعرض معكم في السطور التالية نبذه عن مباراة جيرونا ضد برشلونة . 


مشاهدة مباراة جيرونا وبرشلونة والقنوات الناقلة



اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023 تقام المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وال10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، تذاع المباراة بشكل حصرياً من خلال قناة بي إن سبورت 1، والتي تملك حقوق بث الدوري الاسباني ومبارياتة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقام المباراة كاملة على ملعب استاد مونتجويك. 



يدخل نادي برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقاط، وكان فريق برشلونة لكرة القدم قد فاز على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ليرتفع رصيد برشلونة ، و يحتاج فريق برشلونة الى كسب النقاط من اجل التصدر والابتعاد ومنافسة ريال مدريد وجيرونا وتحسين معنويات اللاعبين وتعزيز ثقه جمهورة. 


في الضفة الأخرى يدخل نادي جيرونا المباراة وهو يحتل الترتيب الثاني برصيد 38 نقطة، حيث يسعى فريق جيرمان إلى استعادة زخم الانتصارات المتتالية وذلك بعد فوزه الأخيرة امام فالنسيا بهدفين لواحد ، المباراة شهدت العديد من الفرص الضايعة والمهدرة من الفريق ، لكن جيرونا يملك تاريخ جيد ضد برشلونة ،وتفصل جيرونا عن ريال مدريد متصدر الدوري نقطة. 


وفي آخر مباراة امام فالنسيا مني جيرونا بالفوز في المباراة ،وفي مباراة اليوم يرغب جيرونا لمصالحة جمهورة والاستمرار في الفوز من خلال الفوز على برشلونه ، كما يرغب الفريق الاسباني بتعزيز ترتيبة في الدوري .


 كذلك يسعى برشلونة الى استغلال المباراة وكسب النقاط، حيث صحى الفريق في مباراته الأخيرة ومني بالفوز على أتلتيكو مدريد ،وفي الجولة السابقة كان برشلونة قد تغلب على أتلتيكو مدريد بهدف نضيف.



كما تذاع المباراة بشكل مباشر وحصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وهي الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.