مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ميونخ بث مباشر كورة 4 لايف kora4live اليوم الثلاثاء الموافق 12/12/2023 في دوري ابطال اوروبا


مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ميونخ اليوم، هي احد أهم مباريات اليوم التي يقدمها موقع كورة 4 لايف، والتي نستعرض معكم في السطور التالية نبذه عن مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ . 


مشاهده مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 تقام المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وال10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، تذاع المباراة بشكل حصرياً من خلال قناة بي إن سبورت 1، والتي تملك حقوق بث دوري أبطال أوروبا ومبارياتة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقام المباراة كاملة على ملعب استاد أولد ترافورد . 



يدخل نادي بايرن ميونخ المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 13 نقاط في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا ، وكان فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم قد تعادل إمام كوبنهاجن تعاد سلبي ليرتفع رصيد بايرن ميونخ ، و يحتاج فريق بايرن ميونخ الى كسب النقاط من اجل الحفاظ على الصدارةوتحسين معنويات اللاعبين وتعزيز ثقه جمهورة. 


في الضفة الأخرى يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو يحتل الترتيب الرابع برصيد 4 نقاط ، حيث يسعى فريق مانشستر يونايتد إلى استعادة زخم الانتصارات المتتالية وذلك بعد الخسارة الأخيرة امام بورنموث بثلاثية نضيفة في الدوري الإنجليزي ، المباراة شهدت العديد من الفرص الضايعة والمهدرة من الفريق ، لكن بورنموث يملك تاريخ جيد ضد مانشستر يونايتد ،وتفصل مانشستر يونايتد عن بايرن ميونخ متصدر المجموعة تسع نقاط . 


وفي آخر مباراة لة في دوري ابطال اوروبا امام غلطة سراي مني مانشستر يونايتد بالخسارة في المباراة ،وفي مباراة اليوم يرغب مانشستر يونايتد لمصالحة جمهورة والاستمرار في الفوز من خلال الفوز على بايرن ميونخ ، كما يرغب الفريق الإنجليزي بتعزيز ترتيبة في البطولة.


 كذلك يسعى بايرن ميونخ الى استغلال المباراة وكسب النقاط، حيث صحى الفريق في مباراته الأخيرة ومني بالخسارة على يد فرانكفورت في الدوري الألماني، وفي الجولة السابقة من دوري أبطال أوروبا كان بايرن ميونخ قد تعادل امام كوبنهاجن البلجيكي 0-0.



كما تذاع المباراة بشكل مباشر وحصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وهي الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.