أرسنال ضد لوتون تاون كورة 4 لايف في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء 5/12/2023 

أرسنال ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء 5/12/2023


 يريد فريق أرسنال لتعزيز ترتيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة من العيار الثقيل يأتي ارسنال ضيفا صعب على لوتون تاون يوم الثلاثاء في الأسبوع الخامس عشرمن البطولة، حيث يتصدر أرسنال الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثه وثلاثون نقطة، بعد أن لعب 14 مواجهة خسر منها مناسبة واحدة ويسعى الفريق لحصد اللقب الذي يغيب عنة لما يقارب 20 عام،تبدو مهمة لاعبي لوتون تاون ومدربهم توماس فرانك صعبة، ويعاني لوتون تاون صاحب المركز 17 من الهبوط الحتمي ،ويمتلك الفريق 9 نقاط بعد تسع خسائر. 



يسعى أرتيتا مدرب أرسنال الاسباني للفوز والتأهل وذلك من خلال استغلال معاناة لوتون تاون، ويمكن الفوز فريق ارسنال من التمسك بقمة الترتيب، وحقق ارسنال في آخر الجولات ثلاثو انتصارات، ويرغب أرسنال في مواصلة تصدر الترتيب الذي ينازعة علية ليفربول ومانشستر سيتي، وتعتبر مباراة أرسنال ولوتون تاون مباراة مهمة،ويبرز للواجهة التحدي الاكثر قسوة على أرسنال،وهو تحمل ضغط جدول المباريات ويخوض ارسنال كل 3 أيام مباراة سوى في الدوري الإنجليزي اودوري أبطال أوروبا. 



بداية جديدة يتحداء لوتون تاون فريق ارسنال ويتخذها فرصة لانطلاقة جديدة،والهروب من الهبوط الذي يهدد الفريقي، لكن الفريق لم يسجل الى ثلاثة عشر هدف،وذلك لامتلاكة خط هجوم هو الأضعف من بين فرق البطولة،ولم يحقق الفريق التي استقبل اكثر من 20 هدف اي فوز يذكر الى امام كريستال بالاس في الأسبوع الثالثة عشرة.


يتم نقل مباراة أرسنال ولوتون تاون على موقع كورة 4 لايف التي ينقل مباريات ارسنال في العديد من البطولات التي يلعب فيها الفريق، في الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية، والدوري الأوربي، كما تبث مباراة أرسنال من خلال القنوات التي خصصت لنقل المباراة، وتعد مجموعة بي ان سبورت أحد القنوات الناقلة، واختارت شبكة بي ان سبورت القناة الأولى، وبهذا تكون قناة بي ان سبورت 1 هي التي تنقل مباراة اليوم.


ملعب مباراة أرسنال ولوتون تاون

 ملعب كينلورث رود الذي يفتح أبوابة لإقامة مباراة ارسنال ولوتون تاون والواقع في إنجلترا،إنشاء الملعب في بداية القرن العشرين تحديد في العام 1905،ويتسع لعشرة آلاف متابع ومتفرج.


معلق مباراة أرسنال ولوتون تاون

المعلق علي محمد علي ،معلق مباراة أرسنال ولوتون تاون، احد معلقين بي ان سبورت القطرية، معلق مصري ويعد حاليا مسؤول المعلقين والمحليين في القناة.



تشكيلة ارسنال المتوقعة إما لوتون تاون

من المتوقع ان يدخل المدربميكيل آرتيتا بالتشكيلة الآتية 

دافيد رايا

اأوليكساندر زينتشينكو/ بن وايت / ويليام ساليبا/ تومياسو. 



كاي هافيرتز/ جورجينيو /ديكلان رايس. 



نيلسون/غابرييل جيزوس/ بوكايو ساكا