موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول يوم السبت بتاريخ 9/12 /2023 الدوري الإنجليزي


 تنطلق مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز للمحترفين، وهناك الكثير من المباريات القوية وسوف نعرض لكم ابرزهن وانطلق الجولة يوم السبت 9 ديسمبر ،يمكنكم مشاهدة هذه المبارأة في الوطن العربي وشمال افريقيا عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية 1 beIN Spoorts القطرية التي يمتلكها ناصر الخليفي. 



كورة 4 لايف مباراة كريستال بالاس وليفربول يوم السبت 

وقد بدات قمة الجولة بين نادي كريستال بالاس وفريق ليفربول اليوم السبت 9/12/2023 على استاد سيلهرست بارك في العاصمة لندن الساعة الثالثة ونصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر، على قنوات بي ان سبورت الرياضية التي تنقلها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتي تتبع رجل الأعمال ناصر الخليفي مالك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومعلق المباراة العماني خليل البلوشي.




يحل نادي ليفربول ، ضيفًا على كريستال بالاس ، اليوم في الثالثة والنصف مساء ، تجري المباراة على ملعب سيلهرست بارك ، في الدوري الإنجليزي .




وتقام مباراة  كريستال بالاس وليفربول ، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي “للموسم 2023-2024″، ويتم نقل المباراة عبر الفضائية قناة belN Sports ، بتعليق خليل البلوشي .


مباراة ليفربول اليوم، مباراة كريستال بالاس، مباريات اليوم بث مباشر 

و يتربع نادي ليفربول صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من اصل 15 مباراة، بواقع 10 فوزًا وربع تعادل ، فى حين يأتي كريستال بالاس في الترتيب 15، برصيد ستة ع شر نقطة.