موعد مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد كورة 4 لايف اليوم الأحد 3-12-2023 الدوري الإسباني kora4live 

موعد مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة kora4live

تشهد الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني مواجهة ثقيلة على ارضية ملعب استاد مونتجويك، حيث يحل أتلتيكو مدريد ضيفآ ثقيل على برشلونة يوم الأحد الموافق 3-12-2023 على ملعب مونتجويك معلق فريق برشلونة.


مباراة مجنونة بين اثنين من عمالقة الدوري الاسباني، ويسعى فريق برشلونة لتعويض النقاط الضائعة في مواجهات الجولة السابقة،تعد مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد بالكتير من المتعة والتي اصبحت في الفترة الأخيرة كلاسيكو.


الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يحتل المركز الرابع با31 نقطة بينما يحل فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، يتساوى الفريقين في مجموع النقاط،ويختلفان في الاهداف.


وحقق برشلونة فوز صعب على بروتو فس دوري ابطال اوروبا في الأسبوع الخامس، على ملعب مونتجويك الثلاثاء الماضي، يتصدر برشلونة المجموعة.



كورة 4 لايف : تفاصيل مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

تضاف مباراة اليوم الى العديد من المباريات التي التقي فيهآ الفريقين اذ التقاء الفريق 171 لقاء في الدوري الاسباني حصد برشلونة من خلالها 77 فوز وكان نصيب التعادل 42 فيما حصد أتلتيكو مدريد 52 فيما خاض اربع مواجهات في دوري ابطال اوروبا تعادل في اثنين منها وكان نصيب الفوز مباراة لكل واحد منهما،12 في كأس السوبر الاسباني،25 مواجهة في كأس ملك اسبانيا.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد koora4live 

تعتبر قنوات bein sports هي الناقل الحصري لمباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد ومالكة حقوق بث المباراة في الوطن العربي، فيما سيكون الحكم الاسباني سانشيز مارتينيز حكم لمباراة اليوم. 


تعتبر مباراة برشلونة ضد اتليتكو مدريد واحدة من بين أكثر المباريات إثارة ومتعة في كرة القدم، بل والأقوى على الإطلاق،حيث يتنافس فريق أتلتيكو مدريد وفريق برشلونة على لقب الدوري الى جانب ريال مدريد. 


تحضى اي مباراة لبرشلونة واتلتيكو مدريد بالتوتر والقلق، سوى على ملعب المباراة، ويعد ضهور البطاقات الصفراء والحمراء امر طبيعي،فاي مواجهة بين برشلونة ضد أتلتيكو مدريد تكون ملئية بالتشاحن بين الاعبين والجمهور. 



ماهو التوقيت الزمني لمباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني؟ 


موعد مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني يوم الأحد 3-12-2023، في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية ومصر،والساعة 12 حسب التوقيت الزمني للامارات وعمان وقطر والعراق. 


كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني؟ 

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد من خلال العديد من القنوات الرياضية العربية والعالمية، ولاسيما قنوات بي ان سبورت، إضافة الى العديد من المواقع الرياضية التي تقوم بنقل المباراة مثل يلا شوت كورة لايف ،يلا لايف، كورة ستار، كورة نيوز، الكورة لايف.


على اي قناة يتم نقل مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد؟

يتم نقل البث المباشر لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الوحيد باللغة العربية للمباراة، والتي لديها حقوق بث المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مواجهة أتلتيكو مدريد

التشكيل 4-3-3-1

رافينها/ليفاندوفسكي/فيران


بيدري/ماركوس/الكاي


رونالد/جواو كانسيلو/اليخاندرو/جسوليس


بينيا