نتيجة مباراة بورنموث وليفربول اليوم الاحد 21\1\2024 في  إياب الدوري الإنجليزي

 مباراة بورنموث وليفربول اليوم ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي والتي تقام اليوم الاحد الموافق 21 يناير2024، مباراة الإياب في الدوري الإنجليزي 2023- 2024 ، مباراة اليوم تشهد منافسة كبيرة بين الفريقن من اجل الفوز وحصد النقاط ومواصلة التقدم الى المراكز الاولى.

موعد مباراة بورنموث وليفربول في الدوري الإنجليزي 

يستقبل ملعب فيتاليتي جماهير كورة القدم الإنجليزية الحاضرة المشاهدة مباراة بورنموث وليفربول في قمة من قمم الدوري الإنجليزي والتي تنقل على شاشة قناة بي أن سبورت 2 بتعليق عربي.



مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء 10-1-2024 في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يقوم بالتعليق على مباراة بورنموث وليفربول اليوم المعلق صاحب الصوت الذهبي حفيظ دراجي وتغطي قناة بي أن سبورت احداث المباراة بشكل مباشر.


 مباراة بورنموث وليفربول اليوم الاحد الموافق 21-1-2024 هي اختبار صعب لكلا الفريقين .


موعد المباراة سيكون الساعة ال07:30 بتوقيت السعودية وستنقل المباراة بتعليق عربي من خلال قنوات بي أن سبورت المالك الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.


تنطلق احداث مباراة بورنموث وليفربول اليوم الاحد الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المغرب 



مباراة بورنموث وليفربول اليوم 

يأتي ليفربول من مباراة الفوز امام فولهام في كاس الرابطة الإنجليزية، ويستعد ليفربول لخوض مباراة امام بورنموث في الدوري الإنجليزي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول على بورنموث بثلاثة اهداف مقابل هدف. يغيب النجم محمد صلاح عن مباراة اليوم امام بورنموث بسبب الانشغال في مباريات منتخبة الوطني في كاس الأمم الافريقية.


متابعة مباراة الإياب بين بورنموث وليفربول في الدوري الإنجليزي 

يحرص موقع كورة 4 لايف على تقديم تفاصيل مباراة بورنموث وليفربول وعرض القنوات الناقلة وموعد المباراة، حيث يدخل الفريقان بمعنويات عالية في نفوس الاعبين ويرغب بورنموث للانتقام من ليفربول وذلك من خلال الفوز وارضاء جمهورة 

 

القنوات الناقلة لمباراة بورنموث وليفربول

 اما عن القنوات التي تنقل مباراة بورنموث وليفربول فان شبكة قنوات بي أن سبورت هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والشمال الافريقي ومن الموكد أن تنقل مباراة بورنموث وليفربول عبر قناة بي أن سبورت الثانية 2 اتش دي كما تقدم خدمة البث على الانترنت من خلال بعض المواقع مثل يلا شوت وكورة لايف.

نتيجة مباراة بورنموث وليفربول اليوم الاحد 21\1\2024 في  إياب الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة بفوز ليفربول على بورنموث بنتيجة 4-0 لصالح ليفربول