موعد مباراة غينيا والسنغال في كأس الامم الافريقية

يخوض منتخب غينيا لكرة القدم مباراة منتضرة مع نظيرة منتخب السنغال، اليوم الثلاثاء الموافق 23-1-2024، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من منافسات كأس امم افريقيا، وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي للمنتخبين، ضمن الاستعداد لخوض مباريات الجولة الرابعة، ويسعى منتخب السنغال من خلال هذا القاء للفوز والحفاظ على صدارة المجموعة، وكذلك يسعى منتخب غينيا لإثبات جدارتة في الفوز على منتخب السنغال والانتقال الى مباريات الاسبوع الرابع من بطولة كأس الامم الافريقية. 


متابعة مباراة غينيا والسنغال 

مبارة غينيا والسنغال ضمن مسابقات كأس الامم الافريقية تنقل  على قناة بي أن افكون 1 وهي احد قنوات البث المباشر، قناة بي أن شاهد بث مباشر هي الناقل لمباراة غينيا والسنغال  وتجري مباراة غينيا والسنغال ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس الامم الافريقية للأسبوع الثالث. 


موعد مباراة غينيا والسنغال 

مباراة غينيا والسنغال التي تنقل على قنوات بي أن سبورت قناة بي أن افكون يوم الثلاثاء الموافق 23/1/2024 في الساعة 08:00 مساء بتوقيت القاهرة. 


مباراة غينيا ضد السنغال اليوم 

مباراة غينيا ضد السنغال في الأسبوع الثالث من تصفيات كأس الامم الافريقية والتي تنقل على قناة بي أن افكون بتعليق جواد بدة.


ترتيب غينيا والسنغال في كأس الامم الافريقية 

تأتي السنغال المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد ان لعب مبارتين فقط فاز في 2 وخسر في 0 وتعادل في 0، وتاتي غينيا في المركز الثاني، برصيد أربع نقاط وقد لعبت مبارتين فازت في 1 وتعال في 1 مباراة وخسر 0 مباراة. 


نتيجة مباراة غينيا والسنغال 

سنقوم بتحديث النتيجة فور انتهاء المباراة