موعد مباراة موريتانيا والجزائر والقنوات الناقلة في كأس الامم الافريقية




يخوض منتخب موريتانيا لكرة القدم مباراة منتضرة مع نظيرة منتخب الجزائر، اليوم الثلاثاء الموافق 23-1-2024، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من منافسات كأس امم افريقيا، وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي للمنتخبين، ضمن الاستعداد لخوض مباريات الجولة الرابعة، ويسعى منتخب الجزائر من خلال هذا القاء للفوز والحفاظ على الترتيب في المجموعة، وكذلك يسعى منتخب موريتانيا لإثبات جدارتة في الفوز على منتخب الجزائر والانتقال الى مباريات الاسبوع الرابع من بطولة كأس الامم الافريقية. 


متابعة مباراة موريتانيا والجزائر

مبارة موريتانيا والجزائر ضمن مسابقات كأس الامم الافريقية تنقل  على قناة بي أن افكون 1 وهي احد قنوات البث المباشر، قناة بي أن شاهد بث مباشر هي الناقل لمباراة موريتانيا والجزائر وتجري مباراة موريتانيا والجزائر ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس الامم الافريقية للأسبوع الثالث. 


موعد مباراة موريتانيا والجزائر 

مباراة موريتانيا والجزائر التي تنقل على قنوات بي أن سبورت قناة بي أن افكون يوم الثلاثاء الموافق 23/1/2024 في الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة. 


مباراة موريتانيا ضد الجزائر اليوم 

مباراة موريتانيا ضد الجزائر في الأسبوع الثالث من تصفيات كأس الامم الافريقية والتي تنقل على قناة بي أن افكون بتعليق محمد بركات.


ترتيب موريتانيا والجزائر في كأس الامم الافريقية 

تأتي الجزائر المركز الثالث برصيد 2 نقاط، بعد ان لعب مبارتين فقط فاز في 0 وخسر في 0 وتعادل في 2، وتاتي موريتانيا في المركز الرابع والأخير، برصيد صفر نقاط وقد لعبت مبارتين فازت في صفر وتعال في 0 مباراة وخسر 2 مباراة. 




نتيجة مباراة موريتانيا والجزائر 

سنقوم بتحديث النتيجة فور انتهاء المباراة