تردد قناة اون تايم  سبورت الاولى 

تستطيع مشاهدة  قناة اون تايم سبورتس oon-timesport-1 على شاشة التلفاز من التردد  التالي UHF 32، ,ويمكن ايضا ثبيت مجموعة  قنوات اون تايم سبورت على شاشة التيلفزيون الأرضي لمتابعة البطولات  والدوريات واحدث أخبار الكرة اضغط على الإعدادات التي في  جهاز تحكم التلفاز الريموت كنترولك الخاص من ثم دوس كورة فور لايف علي الزر الخاص بالقنوات لديك ثم تقوم بفعل توليف إعداد الجهاز  ثم أدخل الاستقطاب معا التردد وجميع البيانات وضغط بحث رقمي ثم انتظر حتي القناة يتم بثها معا كافة القنوات الموجودة علي نفس القمر.





قناة مشاهدة اون تايم سبورت ON TIME SPORT1

واحدة من القنوات  الرياضية التي بدأت لأول مرة في العام  2019م و كانت اون تايم سبورت1 On time Sport الذي تبث بطولة الدوري المصري  بدقة جيدة  مع صوت واضح وممتاز.  كما تعمل قناة اون تايم بأحدث التقنيات البث  المباشر والحصري. حيث أنها من القنوات المغلقة والمجانية الذي تتطلب أي اشتراك السنوي ولا شهري مثل معظم  القنوات الرياضية الثانية. حققت قناة oon-timesport-1 نجاحا مؤخرًا في  ان تقدم عدد كثير من البطولات الشيقة الذي جعلت المشجعين في حالة من استمتاع شديد أثناء متابعة القناة.



قم بتحديث الصفحة اذا انقطع البث.

 قناة اون تايم  سبورت

يسال الكثير من محبين الرياضة عن تردد قناة أون تايم سبورت oon-timesport-1   الجديدة، والذي تعد وقناه من أهم الشبكات الرياضية الحصرية في الوطن  والذي تقوم  بعمل بالبث الحصري لبطولة كرة القدم السعودية والمصرية سواء  الدوري المصري او الدور السعودي لكرة القدم أو بطولة كاس السوبر المصري ، حيثُ تقام بطولات كرة القدم العربية من المباريات التي يوجد عليها متابعة  ومشاهدة كثيرة في جميع أنحاء العالم بشكل خاص، لذلك تقوم  قناة أون تايم سبورتس1  اكبر القنوات الذي يتم البحث عليها وعلي تردداتها المنوعة عبر الأقمار الاصطناعية المتنوعة وهو ما سنقوم الان بالتعرف علية علي موقع كورة4لايف، بالإضافة إلى المزيد من  المعلومات المهمة عن شبكة قنوات أو تايم سبورت1.

 


  on time sport

بعد مرور ثمانية سنوات من نشأت قناة أون تايم سبورتoon-timesport-1، قام رجل اعمال مصري ابو هشيمة  وشترا  معظم اسهم  القناة ON تايم سبورت1 في، ومن خلال شركته اعلام مصر، وذلك في  العام 2016؛ حيث تم  الإعلان  عن  البيان الذي  استحوذت شركة إعلام مصر ، ظهرا علان  يوم الأحد الموافق السابع عشر من مارس  ليتكون بذلك تردد قناة أون تايم سبورتoon-timesport-1الجديد ضمن هذه الشبكة الجديدة .